ترحيب من مدير المركز

349A8305.JPG

مع إطلالتنا الجديدة، نرحب بالوزارات والمؤسسات والهيئات التي منحتنا ثقتها منذ عام 2015، ونجحنا معًا في تحقيق مسيرة حافلة بالنجاحات والتطور، ونرحب أيضًا بالمؤسسات والأفراد الباحثين عن التدريب التنموي الحقيقي.

نهدف من خلال برامجنا التدريبية لعام 2019 إلى تحقيق معايير التفوق البشري في المجالات كافة، سواء الوظيفية أو الشخصية، لأننا في مركز الامتياز للتدريب والاستشارات نعتمد التدريب التنموي الذي يعنى بإعادة برمجة الذات البشرية، ساعين إلى المشاركة في بناء المستقبل الذي يصبو إليه كل مواطن قطري وعربي في ضوء إستراتيجية التنمية الوطنية 2018-2022. ونعمل جاهدين لتحقيق هذا المستقبل الآمن لكل مؤسسة داخل دولة قطر وخارجها على الصعيدين المحلي والإقليمي.

فنحن في مركز الامتياز للتدريب والاستشارات نقدم لكم منظومات تدريبية متكاملة، تسهم في بناء الجدارات الرباعية التي يهدف التدريب إلى تنميتها، فنعنى بالجانب المعرفي ونوليه أهمية قصوى، من خلال نقل المعارف بطريقة شيقة، تطابق الاحتياجات لدى المؤسسات من أجل الارتقاء بأداء عنصرها البشري، حريصين أيضًا على طرح مجموعة من النشاطات لصقل المهارات والخبرات، وتسهم في بناء نموذج التميز المستدام في هيكل المؤسسات التنظيمي، وتطور أداء منتسبيها ليصبح احترافيًا.

نتميز هذا العام بالخطة التدريبية القائمة على التنوع، فهي تشمل:

-البرامج التدريبية التي تلبي الاحتياجات التدريبية المختلفة للمؤسسات، وتحقق أهداف التنمية المستدامة.

-الاستشارات التخصصية للعديد من المؤسسات والوزارات، تسهم في تخطي العديد من العوائق في المجتمع الوظيفي، وتحقق الاحترافية في الأداء.

-البرامج التخصصية في القطاع المالي الخاص بالبنوك وشركات التأمين والاستثمار، مع وضع رؤية تنموية مالية جديدة للمؤسسات تواكب التغيرات المتسارعة في العالم الاقتصادي.

-البرامج الشبابية التي تواكب تطلعات الشباب القطري المواكبة لرؤية قطر 2030.

ربما نتشابه في معايير متعددة مع العديد من مراكز التدريب، لكننا نختلف في طريقة الطرح وفي ربط التدريب بالواقع المأمول، ونتميز بواقعية تدريباتنا المستمدة من عالمكم الوظيفي ونتطلع إلى تنمية بشرية حقيقية.

فمعنا في مركز الامتياز للتدريب والاستشارات تحت مظلة معهد الدوحة للدراسات العليا، نرحب بالجميع، وندعوكم إلى تجربة متميزة في مجال التنمية، تحقق لكم ما تصبون إليه من تميز واحترافية.


د.فريد الصحن 

مدير مركز الامتياز للتدريب والاستشارات